القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة االله



تأسيس شركة

تعتبر الشركات الجديدة والدافع الريادي من العناصر الأساسية لاقتصاد الولايات المتحدة ، وربما تكون جزءًا من أساطير الأمة في الحلم الأمريكيأحصى مكتب الإحصاء الأمريكي في عام 2002 حوالي 23 مليون شركة وما يقرب من 24 مليون "مؤسسة" تجارية حققت ، في المجموع ، ما يقرب من 23 مليار دولار من المبيعاتهذا إذا فعلوا ذلكفي مقال نُشر عام 2006 بعنوان "المزالق السبع لفشل الأعمال" ، أشار الاقتصادي بريان رئيس إدارة الأعمال الصغيرة إلى أن نصف الأعمال الجديدة تفشل خلال السنوات الخمس الأولى من التشغيلولكن بالتخطيط الدقيق ، يمكن أن يكون إنشاء شركة جديدة مشروعًا ناجحًا ومربحًا.


البحث والتخطيط لعملك.

 توصي إدارة الأعمال الصغيرة بأن تقوم الشركات الجديدة بإنشاء خطة عمل تتضمن ملخصًا للأعمال التجارية ، وتحليل السوق الحالي ، ومخطط تنظيم الشركة وهيكل الإدارة ، ومخطط هياكل إدارة التسويق والمبيعات للشركة ، ووصف خط الإنتاج والمعلومات المالية وطلبات التمويل.


إكمال المساعدة والتدريب في مجال الأعمال

توصي SBA الأفراد الذين يؤسسون شركة جديدة بالانضمام إلى مجتمعات عبر الإنترنت أو مجموعات دعم شخصية لمناقشة أفكار وأسئلة العملقد يشمل ذلك إقامة علاقة مع مرشد للحصول على المشورة والدعم.


تأمين الموقع.

 يتضمن إنشاء شركة جديدة اختيار موقعتوصي إدارة الأعمال الصغيرة باختيار مكان يسهل وصول العملاء إليه ، والقرب من المنافسين لتسهيل وتشجيع حركة المرور على الأقدام ، والامتثال لقوانين تقسيم المناطق المناسبةقبل توقيع عقد الإيجار التجاري ، اطرح أسئلة حول قواعد اللافتاتتعتبر الأعمال التجارية من المنزل خيارًا آخر ، ولكن تحقق جيدًا من اللوائح المحلية حول تقسيم المناطق السكنية والتجارية.


ابحث عن التمويل

تشمل الفرص المالية للأفراد الذين يرغبون في إنشاء شركة جديدة قروض الأعمال الصغيرة والمنح الحكومية ورأس المال الاستثماري - أي الاستثمار الخارجي في الشركة الجديدة - والسندات المعفاة من الضرائبيتم إصدار السندات المعفاة من الضرائب من قبل الحكومة نيابة عن الشركات الخاصة.


التقدم للحصول على التصاريح والتراخيص

لإنشاء شركة جديدة ، يجب على رواد الأعمال التقدم للحصول على التصاريح والتراخيص المناسبةقد تختلف هذه حسب المنطقة أو المدينة ، ولكن بشكل عام ، يجب على أصحاب الأعمال الجدد تأمين رقم تعريف ضريبي ، والتسجيل في ضرائب الولاية والمحلية ، والتقدم بطلب للحصول على مستندات إضافية بما في ذلك التصاريح التكميلية والتأمين ضد المسؤولية.


التنقل السريع