القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة االله

طريقة الشراء من موقع علي بابا

 



ما هو Alibaba.com؟

Alibaba.com هو سوق B2B عبر الإنترنت حيث يمكن للمشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم الاتصال وتنفي المعاملات. إنها منصة آمنة وموثوقة تستخدمها ملايين وملايين الشركات.

Alibaba.com هي جزء من مجموعة Alibaba Group وقد أسسها Jack Ma في عام 1999. يقع مقر هذه الشركة في الصين ولكنها تخدم الأعمال في أكثر من 190 دولة ومنطقة وأكثر من 40 صناعة مع أكثر من 5900 فئة مختلفة من عروض المنتجات.

تم تجهيز المنصة بالعديد من الأدوات والميزات المصممة لتبسيط عمليات البيع والشراء بين الشركات.

شراء من علي بابا

علي بابا مقابل AliExpress

AliExpress هي منصة أخرى للتجارة الإلكترونية في مجموعة Alibaba ، ولكن على عكس Alibaba.com ، فإن هذا السوق موجه نحو معاملات B2C.

نظرًا لأنها منصة B2C ، يقوم بائعو AliExpress بإدراج منتجاتهم لبيعها للمستهلكين. يتم تسعير المنتجات بأسعار التجزئة بدلاً من أسعار الجملة. على الرغم من أن أسعارها أعلى نسبيًا من Alibaba.com ، إلا أن AliExpress معروفة بعناصرها الرخيصة.


علي بابا مقابل أمازون

أمازون هي منصة التجارة الإلكترونية الأمريكية B2C. يتمثل الاختلاف الأساسي بين Alibaba.com و Amazon في هوية المشترين. يبيع الموردون على Alibaba.com للشركات ، بينما يبيع الموردون على Amazon للمستهلكين.

الأمازون تشبه AliExpress إلى حد كبير بمعنى أنها أسواق B2C. كلا النظامين يسمحان لتجار التجزئة المستقلين بإدراج منتجاتهم. تمتلك أمازون أيضًا العديد من العلامات التجارية للمنتجات الخاصة بها ، مثل Amazon Basics و Solimo و Revly.

يتم تسعير منتجات أمازون بشكل عام أعلى قليلاً ، مما يجعلها أقرب إلى المتجر العام عبر الإنترنت من متجر الخصم.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم أمازون نموذج اشتراك حيث يمكن للمستخدمين دفع رسوم سنوية لـ "Amazon Prime" ، والتي تمنحهم شحنًا مجانيًا لمدة يومين على جميع عناصر "Prime". يتيح الاشتراك أيضًا للمستخدمين الوصول إلى امتيازات إضافية ، مثل مكتبة الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام.

من يستخدم علي بابا؟

كما ذكرنا ، فإن Alibaba.com عبارة عن منصة B2B. هذا يعني أن معظم المشترين والبائعين ، إن لم يكن جميعهم ، على Alibaba.com هم شركات.

الموردون النموذجيون هم الشركات التي تبيع المواد الخام أو السلع المصنعة. المشترون النموذجيون هم تجار التجزئة وتجار الجملة ووكلاء المصادر والمصنعين الذين يقومون بتوفير المنتجات لإعادة بيعها أو تسمية خاصة لأعمالهم الخاصة. في بعض الأحيان ، يشتري المصنعون المواد الخام على Alibaba.com ويستخدمون أيضًا Aliabab.com لبيع منتجاتهم المكتملة.

خلاصة القول هي أن المشترين يأتون إلى Alibaba.com لشراء سلع أو مواد بسعر رخيص وبكميات كبيرة سيعيدون بيعها في النهاية لتحقيق ربح.

لماذا تشتري من علي بابا؟

هناك عدة أسباب وراء استخدام المشترين لخدمة Alibaba.com. دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل المستخدمين يختارون Alibaba.com على سوق التجارة الإلكترونية B2B الأخرى .

المنصة جديرة بالثقة

السبب الرئيسي هو أنها منصة موثوقة بشكل عام. يمكن أن يكون الناس متشككين في إنفاق الأموال عبر الإنترنت ، خاصةً عندما يكون ذلك من آلاف أو عشرات الآلاف من الدولارات.

هناك عدة عوامل تجعل Alibaba.com جديرًا بالثقة. الأول هو بوابة الدفع الآمنة. يتم دعم المعاملات بعدد من الضمانات على Alibaba.com ، ولكن الوصول إلى بوابة دفع آمنة أمر جذاب للمشترين والبائعين على حد سواء. بهذه الطريقة ، لن يضطر المشترون إلى القلق بشأن اختراق أرقام بطاقات الائتمان والمعلومات الحساسة الأخرى الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Alibaba.com برنامجًا يسمى Trade Assurance ، والذي يضمن استلام المشترين لشحناتهم في الوقت المحدد. كما يضمن مطابقة جودة المنتجات لما وعد به البائع. تقدم Alibaba.com أيضًا خدمات فحص المنتج ، وهو إجراء آخر يُستخدم لضمان الجودة.

يمكن للمشترين التسوق على Alibaba.com بثقة بأنهم سيحصلون على ما يدفعونه مقابل كل مرة ، وإذا لم يفعلوا ذلك ، فيمكنهم الاعتماد على Alibaba.com للذهاب إلى الخفافيش من أجلهم حتى يتم حل النزاع.

حماية المشتري علي بابا

إنه سهل الاستخدام

من السهل جدًا التنقل في نظام Alibaba.com ، وتكون عملية الشراء أكثر وضوحًا مما هي عليه عند تقديم طلب على نموذج ورقي أو عبر الهاتف.

يمكن للمشترين اختيار طلب المنتجات الجاهزة للشحن ، وهو أمر بسيط مثل إضافة عناصر إلى عربة التسوق وإدخال معلومات الدفع الخاصة بك وتقديم طلبك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال رسائل للبائعين مباشرةً للتفاوض على الأسعار أو تخصيص منتجاتك. من الواضح أن هناك بضع خطوات أخرى متضمنة هنا ، لكنها لا تزال واضحة جدًا.

ملايين المنتجات للاختيار من بينها

لدى Alibaba.com ملايين البائعين ، مما يعني أن هناك أيضًا ملايين المنتجات للاختيار من بينها. تمنح هذه المجموعة الواسعة من المنتجات للاختيار من بينها المشترين المرونة في اختيار البائع والعناصر التي تناسبهم.

على سبيل المثال ، إذا بحثت عن "قميص" ، فستحصل على ما يقرب من 180.000 نتيجة لهذا العنصر وحده. يمكنك تصفية نتائجك بناءً على عدة معايير مختلفة.

البحث عن منتج علي بابا

خيارات الدفع لاحقًا

في بعض الأحيان ، تحتاج الشركات الناشئة إلى مساعد صغير للبدء. يحتوي Alibaba.com على خيارات الدفع لاحقًا حتى يتمكن المشترون من شراء المخزون للحصول على الكرة حتى لو لم تكن لديهم الميزانية.

يساعد ذلك تجار التجزئة على تجنب طلب مساعدة المستثمرين أو خيارات التمويل الأخرى التي يمكن أن تصبح أكثر تعقيدًا.

يتم دعم Pay Later من خلال تمويل Kabbage ويقدم خطوط ائتمان تتراوح من 500 دولار إلى 150 ألف دولار بتمويل لمدة 6 أشهر. أسعار الفائدة تبدأ من 3.5٪.

بابا الدفع لاحقًا

أدوات المصادر العالمية

تعد طبيعة Alibaba.com مفيدة للشركات المستعدة للانطلاق إلى العالمية ، وتحتوي المنصة على أدوات خاصة للمشترين والبائعين الذين يرغبون في القيام بأعمال تجارية عبر الحدود.

الأداة الأكثر قيمة للتوسع العالمي هي الترجمة الآلية لواجهات المحلات والرسائل الخاصة. تدعم المنصة حاليًا 16 لغة ، مما يساعد على التخلص من مشكلة حواجز اللغة.

هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسالة إلى بائع في إيطاليا وستتم ترجمة رسالتك تلقائيًا إلى الإيطالية. عندما يرسلون لك رسالتك ، سيتم تلقائيًا ترجمة النص إلى لغتك المفضلة ، سواء كانت الإنجليزية ، أو الماندرين ، أو الإيطالية ، أو الفرنسية ، إلخ.

تعمل تحويلات العملات بنفس الطريقة. يمكنك رؤية القوائم بعملتك المفضلة ، لذلك لا يتعين عليك حساب التحويلات يدويًا.

ترجمة علي بابا في الوقت الحقيقي

كيفية الشراء من علي بابا في 6 خطوات

يختلف الشراء على Alibaba.com قليلاً عن الشراء من متجر B2C عبر الإنترنت ، مثل Amazon أو AliExpress. تم تصميم العملية لتكون فعالة وقابلة للتخصيص.

يعد الشراء على Alibaba.com أمرًا سهلاً ومبسطًا للغاية ، ولكن بعض الخطوات لها طرق بديلة تمنح المستخدمين مساحة صغيرة لتشكيل تجارب الشراء الخاصة بهم.

دعنا نلقي نظرة على 6 خطوات للشراء من Alibaba.com.

1. إنشاء حساب

أولاً ، يتم إنشاء حساب Alibaba.com مجاني . سيُطلب منك إضافة بعض المعلومات التي تتضمن عادةً:

  • البلد / المنطقة
  • الدور التجاري
  • الاسم بالكامل
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • اسم الشركة
  • رقم هاتف

في هذه المرحلة ، سيُطلب منك أيضًا إنشاء كلمة مرور.

بالنسبة للدور التجاري ، ستختار إما "المشتري" أو "كلاهما". حدد "كلاهما" فقط إذا كنت تخطط للشراء والبيع على Alibaba.com.

2. البحث والعثور على المنتجات

بعد ذلك ، حان الوقت للبحث عن المنتجات. هناك طريقتان يمكن للمشترين من خلالها العثور على العناصر المطلوب طلبها على Alibaba.com: البحث في السوق العامة وتصفحه أو نشر طلب عرض أسعار (RFQ) .

يعد تصفح السوق أمرًا سهلاً لأنه يعمل تمامًا مثل أي محرك بحث آخر. تقوم بإدخال استعلام بحث وتصفح النتائج. يمكنك أيضًا "تحميل الصورة" لإجراء عمليات بحث أكثر فاعلية باستخدام صور المنتج التي تبحث عنها.

علي بابا صور المنتج البحث

يمكن تصفية النتائج وفرزها حسب مجموعة متنوعة من المعايير المختلفة ، بما في ذلك:

  • نوع المورد
  • نوع المنتج
  • الحد الأدنى لكمية الطلب (MQO)
  • بلد / منطقة المورد
  • الشهادات
  • سمات

مرشح المنتج علي بابا

يساعد هذا المشترين على تضييق نطاق المنتجات لتلبية احتياجاتهم. إذا لم تتمكن من العثور على المنتج المثالي بشروط الشراء المناسبة ، فيمكنك نشر طلب عرض أسعار في سوق RFQ ويمكن للموردين التواصل معك بالفعل إذا كان بإمكانهم تلبية طلبك المطلوب.

علي بابا rfq

في كلتا الحالتين ، من السهل العثور على أفضل المنتجات لعملك على Alibaba.com.

3. قارن البائعين

يوجد الملايين من البائعين على Alibaba.com ، لكن بعض البائعين لديهم مؤهلات أو شهادات معينة تميزهم عن البقية. هذه المعرفات الثلاثة الرئيسية هي "مورد الذهب" و "المورد المعتمد" و "مورد ضمان التجارة".

  • موردو الذهب هم أعضاء مدفوعون على منصة Alibaba.com تم التحقق من أنهم شركات ذات قدرات صناعية أو تجارية.
  • الموردون المعتمدون هم شركات تم تقييم ملف تعريف الشركة ونظام الإدارة وقدرات الإنتاج وضوابط العمليات الخاصة بها و / أو اعتمادها و / أو فحصها بواسطة مؤسسات تابعة لجهات خارجية.
  • موردي ضمان التجارة هم موردون يقبلون المدفوعات مباشرة من خلال بوابة الدفع الخاصة بـ Alibaba.com ، مما يتيح حماية طلبات Alibaba.com.

نوع المورد علي بابا

إنها لفكرة جيدة إلقاء نظرة على المراجعات التي تم التحقق منها لكل مورد لمعرفة نوع الخبرات التي مر بها العملاء السابقون معهم. إذا كان لديك أي أسئلة للموردين حول عملياتهم أو معلومات أخرى لا يمكنك العثور عليها في ملفهم الشخصي ، فيمكنك مراسلتهم بشكل خاص لطرحها.

4. التفاوض على الصفقات أو الشراء على الفور

بمجرد اختيار مورد ومنتج ، يمكنك إما التفاوض على الصفقة أو الشراء على الفور. من أجل الشراء على الفور ، يجب تسمية المنتج بأنه "جاهز للشحن" ويعرض زر "بدء الطلب" في صفحة تفاصيل المنتج.

إذا كنت ترغب في الحصول على عينات من المنتج ، أو تقديم طلب بسعر أقل من موك المطلوب ، أو خفض سعر البضائع ، أو إجراء أي نوع من التخصيصات على الطلب ، فستحتاج إلى "الاتصال بالمورد" واستخدام "الدردشة الآن!" أداة المراسلة الفورية للتفاوض مع البائع.

اتصل بموردي علي بابا

مرة أخرى ، للقيام بذلك ، سترسل رسالة إلى البائع بشكل خاص. خاطبهم باحتراف واذكر بوضوح ما يجب عليك اقتراحه. قد يكون هناك بعض التأخير ، ولكن مع النهج الصحيح ، يجب أن تكون قادرًا على التوصل إلى صفقة منطقية لجميع الأطراف المعنية.

5. ضع طلبك

بمجرد الانتهاء من إعداد تفاصيل صفقتك ، فقد حان الوقت لتقديم طلب. على الرغم من أنه يمكنك سحب المعاملة من Alibaba.com ، إلا أننا نقترح عدم القيام بذلك. بمجرد مغادرة الصفقة لمنصتنا ، لن تصبح مؤهلة للحصول على ضمان التجارة ، الذي يحمي كلاً من البائع والمشتري.

إذا قمت بتقديم الطلب على Alibaba.com ، فستواصل الاتصال على المنصة وستدفع من خلال بوابة الدفع الآمنة الخاصة بنا. تشمل طرق الدفع المقبولة ما يلي:

  • بطاقات الائتمان
  • بطاقات الخصم
  • الدفع البنكي عبر الإنترنت (eChecking)
  • حوالة مصرفية (T / T)
  • الاتحاد الغربي

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام "الدفع لاحقًا" ، والذي يمنح المشترين 6 أشهر للدفع مقابل طلباتهم بحد أدنى 3.5٪ لمعدل الفائدة.

6. استلام البضائع الخاصة بك

الخطوة الأخيرة في عملية الشراء هي استلام البضائع الخاصة بك. عندما يتعلق الأمر بالشحن والخدمات اللوجستية عبر الحدود ، يمكن للمشترين استخدام Alibaba.com Freight للحصول على تجربة موثوقة وشفافة. وهي توفر الشحن البحري والشحن الجوي والطرود الجوية والجوية من الصين بشكل رئيسي إلى جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تدفع من خلال Alibaba.com ، فسيرى برنامج ضمان التجارة لدينا هذه العملية من خلال. تختلف أوقات الشحن باختلاف البائع ، لذلك سيتم تحديد ذلك على أساس كل حالة على حدة.

بمجرد استلام طلبك ، يمكنك ترك مراجعة للبائع الخاص بك وتحديد ما إذا كنت ستستخدمها أم لا للحصول على منتجاتك مرة أخرى في المستقبل.

ممارسات الشراء الآمن على Alibaba وتجنب المحتالين

كمشتري ، من الشائع إنفاق آلاف وآلاف الدولارات على المخزون. بطبيعة الحال ، تريد التأكد من عدم تعرضك للنهب أو الخداع.

نصيحتنا الأولى للشراء الآمن هي الاحتفاظ بالمعاملة على Alibaba.com. هذا يشمل جميع الاتصالات والمدفوعات.

عندما تحتفظ بالمعاملة على منصتنا ، فأنت مشمول بضمان التجارة ، مما يعني أننا سنتعامل مع أي نزاعات ونتأكد من استرداد أموالك إذا لم يتم تسليم طلبك على النحو الموعود.

يوجد الكثير من المحتالين في العالم ، لذلك من المنطقي فقط الاستفادة من برنامج ضمان التجارة الخاص بنا لأنه مجاني لك كمشتري.

6 نصائح للمشترين على بابا

لقد ذكرنا أن Alibaba.com مليء بالميزات والموارد المفيدة. ومع ذلك ، فإن كل هذه الأشياء مفيدة أكثر عندما تعرف كيفية استخدامها لصالحك.

إليك بعض النصائح التي ستساعدك على تحسين تجربة الشراء على Alibaba.com.

1. أكمل ملفك الشخصي

لا يتعين على البائعين قبول كل طلب أو حتى الاستمتاع بكل عرض. إنهم يريدون أن يعرفوا أنهم يعملون مع مشتر شرعي وجاد سوف يؤجل جانبهم من الصفقة.

لكي تُظهر للموردين أنك تمثل عملاً حقيقياً وأنك لا تحاول خداع أي شخص ، نقترح إضافة أكبر قدر ممكن من المعلومات إلى ملفك الشخصي.

أضف صورة للملف الشخصي وجميع معلومات الاتصال المناسبة. استخدم عنوان بريد إلكتروني احترافيًا لنشاطك التجاري بدلاً من عنوان عام مجاني مثل Gmail. قم بملء أكبر قدر ممكن من المعلومات حول عملك ، عندما تم تأسيسه ، وعدد الموظفين لديك ، وأي أرقام مرتبطة بالتوريد.

كلما زادت دقة المعلومات التي تقدمها ، كلما ظهر ملفك الشخصي بشكل أفضل للموردين. لتعديل ملفك الشخصي ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على Alibaba.com والذهاب إلى My Alibaba Workbench والنقر على "ملفي الشخصي" .

علي بابا

2. البحث بشكل أكثر كفاءة

السوق على Alibaba.com هو محرك بحث ، لذا فإن كيفية تأطير استفسارات البحث الخاصة بك ستحدد نوع النتائج التي تظهر لك.

دعنا نعود إلى مثال القمصان. إذا كنت تبحث عن لون وأسلوب معين ، فقم بتحديد تلك الموجودة في استعلام البحث الخاص بك. سيؤدي البحث عن "قميص" إلى نتائج مختلفة عن "قميص رجالي رمادي".

أثناء استكشاف الخيارات ، قد ترغب في استخدام بعض استفسارات البحث الأكثر تحديدًا والبعض الآخر الأقل تحديدًا ، وكذلك تجربة البحث عن الصور. لا يقوم بعض البائعين بتحسين قوائمهم تمامًا ، لذلك ستختلف نتائجك.

هناك طريقة أخرى لتضييق نطاق نتائج البحث وهي باستخدام عوامل التصفية الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة. يتيح لك هذا تضييق نطاق خياراتك حسب المعايير الخاصة بالبائع أو المنتج أو كليهما.

3. تقييم البائعين

أحد أهم أجزاء البحث عن مصادر على Alibaba.com هو معرفة من الذي تشتري منه. تريد التأكد من أنها موثوقة وجديرة بالثقة.

يعد التحقق من مؤهلات مورد الذهب والمورد المعتمد ومورد ضمان التجارة مكانًا جيدًا للبدء. من هناك ، تحقق من ملف تعريف المورد على واجهة متجر المورد. يتيح لك ملف التعريف الخاص بهم معرفة نوع الشركة ، والمكان الذي يبيعون فيه بشكل أساسي ، سواء كانوا يقدمون خدمات OEM أو ODM ، وما إذا كان يتم توفير دروبشيبينغ ، ومدة البيع ، وإجمالي إيراداتهم السنوية والعملات المقبولة.

قدرات المورد علياء

العديد من الملفات الشخصية تتميز أيضًا بمراجعات المستخدمين. تعد المراجعات من أهم الجوانب في الملف التعريفي للمورد لأنها توضح لك أن المعاملات السابقة قد انتهت وما إذا كان المستخدمون السابقون لديهم تجارب إيجابية معهم أم لا.

مراجعات البائع علي بابا

قم بإجراء محادثات مع البائعين لمعرفة المزيد عن منتجاتهم وعمليات الإنتاج الخاصة بهم. اطرح العديد من الأسئلة التي تحتاجها لتشعر بالراحة عند الشراء منها.

4. اكتب استفسارات فعالة

لقد جمعت الآن قائمة مختصرة بالموردين الذين ترغب في الوصول إليهم للتفاوض بشأن صفقة أو احتياجات التخصيص. من المهم أن تكتب استفسارات فعالة وواضحة ومفصلة للتأكد من حصولك على ما تحتاجه.

نوصي بتضمين المعلومات التالية حول ما تريد الحصول عليه:

  • وصف المنتج والمواصفات
  • التعبئة والتغليف
  • كمية
  • الصور إن وجدت
  • نقاط مهمة أخرى مثل السلامة والعلامات التجارية وما إلى ذلك.

كلما قمت بتضمين المزيد من المعلومات ، زادت احتمالية جذب بائع يمكنه تلبية احتياجاتك.

أيضًا ، اطرح الأسئلة الصحيحة لمساعدتك في تحديد ما إذا كان المورد مناسبًا لك:

  • السعر لكل حجم أمر
  • شهادات مثل FDA أو CE / Europe أو معايير الصين
  • التوفر
  • أصل السفينة
  • شروط الشحن والتكلفة

5. تفاوض بثقة

كما ذكرنا ، يمكنك التفاوض مع البائعين. لكي تكون ناجحًا في المفاوضات والتوصل إلى صفقة تناسب احتياجات عملك ، يجب أن تدخل بمهنية وثقة وطرح أسئلة معقولة.

إذا كانت الوحدات مدرجة بسعر 10 دولارات للقطعة الواحدة ، فلا تقدم عرضًا بقيمة 2 دولار أمريكي ، وإلا فإن البائع سيرفضك كمشتري غير جاد. قد يكون عرض 7 دولارات أو 8 دولارات أكثر منطقية ، خاصة إذا كنت تطلب 1000 وحدة.

ضع في اعتبارك أن البائع قد لا يقبل عرضك الأول ، لذلك قد يكون هناك القليل من التأخير. في نهاية اليوم ، تحتاج إلى التأكد من أن السعر الذي تحدده منطقيًا لعملك.

6. طلب ​​عينات

يوجد لدى العديد من الموردين حد أدنى لكميات الطلبات (MOQs) بحيث لا يحاول المشترون الاستفادة من أسعار الجملة لطلبات الكمية الصغيرة.

ومع ذلك ، يدرك الموردون أنك قد ترغب في رؤية المنتج بنفسك قبل أن تشتري آلاف الوحدات. اسأل البائعين عن العينات. في كثير من الأحيان ، سوف يبيعون لك عينة من المنتج الذي ترغب في شرائه بسعر التجزئة.

من المهم بشكل خاص طلب عينات إذا كان المورد يقوم بأي تخصيصات أو وضع ملصقات خاصة على منتجاتك ، مثل إضافة شعارك أو تصميمات خاصة أخرى.

يمكن أن يساعدك وجود المنتج المادي في تحديد ما إذا كان هو الخيار المناسب لعملك وما إذا كنت ترغب في الاستثمار في كمية بالجملة من الوحدات أم لا.

بيع وشراء علي بابا

العديد من مستخدمي Alibaba.com هم بائعون ومشترين. من الشائع أن يشتري البائعون المواد الخام من البائعين الآخرين لإنتاج سلعهم. من خلال البدء في البيع على Alibaba.com والتحول إلى مورد ذهبي ، يمكنك بسهولة الاستفادة من طلب المشتري الحالي في هذا السوق الإلكتروني وتنمية أعمالك ومبيعاتك بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

يعد استخدام Alibaba.com لكل من الشراء والبيع أمرًا سهلاً ومفيدًا ، كمشتري ، لأنه يحتفظ بهذه العمليات التجارية الرئيسية في مكان واحد في طاولة العمل My Alibaba.

منضدة علي بابا

دراسة حالة: ملحقات MGS - التوريد والبيع وكل شيء بينهما على Alibaba.com

استخدمت راشي غوبتا Alibaba.com للعثور على جهات تصنيع موثوقة ومصدر مواد لخط إنتاجها: ملحقات MGS ، وخط الماكياج النباتي الخالي من القسوة ومقره في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

بعد النجاح الأولي لعلامتها التجارية ، جعلت المآسي العائلية في عام 2019 راشي ترغب في الابتعاد عن العمل. كانت تعلم أن لديها المزيد لتقدمه وقررت المضي قدمًا. بدأ راشي البيع على Alibaba.com كملاذ أخير .

منذ يناير 2020 ، تغيرت أعمال رشي. كان هناك تركيز كبير على مكياج العيون بسبب ارتداء الأقنعة خلال جائحة COVID-19 ، وشهدت Rashee زيادة في مبيعات ظلال العيون والرموش الصناعية ومبيعات كحل العين وتتلقى أكثر من 100 استفسار كل أسبوع. تمثل Alibaba.com الآن 50٪ من مبيعات Rashee ومعظم إمداداتها.

إن البدء كمشتري على Alibaba.com ساعد Rashee في أن تصبح بائعًا أفضل - لقد عرفت كيف تكسب ثقة عملائها ويمكنها توقع جميع أسئلتهم . ساعد البيع على Alibaba.com في توسيع نطاق تجارة الجملة والعلامة التجارية الخاصة بإكسسوارات MGS على الصعيدين الدولي والمحلي.


التنقل السريع